أخر المواضيع

العلاقة بين أكل الموز أو الخيار والإثارة الجنسية للمرأة

من أغرب الفتاوى التي يمكن أن تصدمك على الإطلاق ، هي تحريم لمس المرأة للموز أو الخيار بسبب الشبه بينها وبين العضو الذكري للرجل ، فقد أفتى إمام مسجد عربي مقيم في أوروبا بتحريم تناول المرأة الموز والخيار حتى لا يحدث لها إثارة جنسية.

كما قال : أما اذا اقتضت الضرورة للمرأة أكل موزة أو خيارة فلا بأس في ذلك بشرط أن يقوم محرم لها بتقطيعها أولا ، كي لا تمسكها المرأة بحجمها الطبيعي.

ولم تكتفي الفتوى بتحريم الموز والخيار ، بل امتدت إلى الجزر والكوسا ، لأنه رأى تشابها بين هذه الخضروات والعضو الذكري للرجل ، واعتبر انه من الطبيعي ان ترى المرأة ذلك أيضا ، مما يجعلها تطلق العنان لمخيلتها وهي تأكل الموزة أو الخيارة ، ويجعلها ترغب بممارسة الجنس مع رجل ، معتبراً ان المرأة في هذه الحالة قد تسترسل في تخيلاتها وتشعر بالنشوة.

وبعد ان أم بالمصلين وأنهى الصلاة وجه له أحد الحاضرين سؤالاً عمّا يفعله اذا كانت زوجته او بناته يحببن فواكه وخضروات كهذه ، فرد الشيخ قائلا : يجب عليك أن تخفيها عن أنظارهن، وتقطعها في إحدى زوايا المطبخ دون أن تراك إحداهن إلى قطع صغيرة ، ومن ثم تقدمها لهن.

وحينما سأله آخر ساخراً كيف سيتسنى له مراقبة نسائه في السوق ، مشيرا إلى أنه سيكون باستطاعتهن الاستمتاع بإمساك الموز والتلذذ بأكله كيفما شئن ، رد الشيخ قائلا : دي مش شغلتي .. دا بينهم وبين ربهم ، هذا وقد تطرق الشيخ إلى الشعور الذي قد ينتاب الرجل حين يرى سيدة تلتهم موزة أو خيارة أمامه ، والانطباعات التي قد تتبادر الى ذهنه اذا ما وقع نظره على موزة أو خيارة بين أسنان امرأة.