أخر المواضيع

الجنس يختلف عن الزواج “جمال الروح أهم من جمال الجسد”

كثيرًا من النساء الجميلات يشعرن بالدهشة ويصابن بالحيرة عندما تري شخصية مرموقة أو شاب وسيم ذو شأن مرتبط أو متزوج من امرأة متوسطة الجمال أو عادية الجمال لايوجد في ملامح وجهها شيء مميز أو لافت للانتباه أو مثير للغرائز للرجال وهنا تبدأ مرحلة التساؤلات العجيبة ” لماذا تزوج بهذه المرأة الغير جميلة أو العادية وهناك من هن أجمل منها لما اختارها تحديدًا؟ .. وأنا معكم أشعر بالحيرة فكيف بشخصية مرموقة أو مشهورة سواء كان فنان أو لاعب مُحاط دائمًا بأجمل النساء وأكثرهن اثارة يرتبط أو يتزوج من امرأة عادية لاتمتلك نفس جمال المعجبات ..

الاجابة باختصار سيداتي سادتي أن المرأة لايُقيم جمالها فقط على جمالها الشكلي بل إن الرجل يبحث دائمًا على جمال الروح خاصة اذا كان محاط بالكثير من الجميلات فهو يريد شيئًا مختلفًا شيئًا نادرًا لايوجد في معظم النساء انه يبحث عن الجمال الداخلي للمرأة وهذا مالم تدركه معظم الجميلات المثيرات اللاتي يقفن في حيرة وحولهم العديد من التساؤلات ، ولهذا اذا كنت فائقة الجمال فلاتظني بذلك أنك مرغوب فيكي كزوجة بل قد يرغبون فيكي كرفيقة ! من أجل الجنس فقط .. سيداتي ابحثوا عن جمالكن الداخلي ونموه وان كان بداخلك قبيحًا تخلصي منه وازرعي نبتة صادقة من قيم نادرة بداخلك فتصبحي الأجمل شكلًا ومضمونًا وتأكدي أيتها المرأة أن الرجل الشرقي عندما يريد أن يمارس الجنس يبحث عن المرأة الأكثر اثارة وجمالًا شكلاً أما اذا أراد الزواج فهو يبحث عن الجمال الداخلي أولًا ثم يبحث عن الجمال الخارجي .. لذا لاتقبلي أن تكوني مجرد نزوة بسبب جمال خارجي يخفي بداخله قباحة وسواد .

كوني جميلة من الداخل فيضفي عليك جمالًا من الخارج لتصبحي الملكة التي يرغب الجميع في التقرب منها والزواج منها ولاتكوني سلعة معروضة للأعين ومحض فكر انحرافي