أخر المواضيع

امرأة تتزوج من أفعى الكوبرا على الطريقة الهندية

كما عودتنا الهند دائمًا على فعل الغريب والمثير للدهشة والاستغراب تزوجت امرأة هندية وهي السيدة بيمبالا من ثعبان الكوبرا وهي في عمر الثلاثين وكان الزفاف في عام 2006 في حضور الأهل والجيران الذين تفائلوا بهذا الزفاف اعتقادًا منهم بان الأفعى هي مصدر الحظ السعيد فمعنى أن تتزوج جارتهم من كوبرا هذا يعني أن السعادة ستحل عليهم جميعًا وليس عليها فقط تطبيقًا للمثل القائل مين جاور السعيد يسعد